منوعات

من هي ناهد عرقسوسي ويكيبيديا

من هي ناهد عرقسوسي ويكيبيديا ?

زوارنا الاعزاء ادامكم الله فخرا وعزا ونرحب بكم،نسعد بمروركم وان نوفر لكم على موقعكم جديد المعلومات حول” من هي ناهد عرقسوسي ويكيبيديا ” ، حيث وكما عودناكم دوما ان نقدم لكم على موقعنا افضل الأخبار والمعلومات والحلول الجديدة والحصرية المفيدة على موقعنا ، ويسعدنا ان نعرض لكم معلومات عن اجابة السؤال: من هي ناهد عرقسوسي ويكيبيديا .

من هي ناهد عرقسوسي ويكيبيديا، حظيت ناهد عرقسوسي بشهرة واسعة على مستوى الوطن العربي، بعد تقديمها عدة برامج تلفزيونية حققت من خلالهما نجاحا كبيرا، فأصبحت من احدى أشهر مقدمات البرامج في سوريا، كما سبق وأن شاركت في المسلسل التلفزيوني المشهور ” أحلام أبو الهنا ” بدأت حياتها المهنية عقب تخرجها من تخصص علم الاجتماع، اذ كانت تمتلك خبرة في مجال تقديم البرامج التلفزيونية.

من هي ناهد عرقسوسي وكم عمرها

ولدت ناهد محمد العرقسوسي في سوريا، وهي تحمل الجنسية السورية وعلى الأرجح انها في الخمسينات من عمرها فهي من مواليد الستينات، تعتنق الديانة الإسلامية وتعمل كإعلاميه بارزة في سوريا، متزوجة من الفنان فائق العرقسوسي والذي توفي عام 2021 بعد صراع طويل مع المرض حيث كان من أشهر الممثلين قي سوريا، وكان عمره 68 عاما عند وفاته، رحل فائق العرقسوسي وترك أثرا جميلا في الساحة الفنية وفي قلوب من عرفوه.

أشهر برامج الإعلامية ناهد عرقسوسي

حققت الإعلامية السورية ناهد محمد العرقسوسي إنجازات متتالية بعد انضمامها للمجال الإعلامي، اذ شاركت في تقديم برنامج فني متنوع، وبرنامج صباح الخير، كما استطاعت العمل لدى التلفزيون السوري، وناقشت أبرز القضايا التي تحدث في المجتمع السوي في عدة برامج، حيث كانت تستضيف عدد من الشخصيات، فأصبحت من الوجوه الإعلامية المألوفة والتي ظهرت عبر شاشة تلفزيون سوريا.

ما هي ديانة ناهد العرقسوسي

فيما يتعلق بديانة الإعلامية ناهد العرقسوسي فإنها تعتنق الديانة الإسلامية وذلك بعدما صرحت في لقاء تلفزيوني سابق لها وكانت تتحدث عم حياتها الشخصية قالت بانها نشأت بين أحضان اسرة مسلمة محافظة على العادات والتقاليد في المجتمع السوري، وكان زوجها الراحل الفنان العرقسوسي يعتنق الديانة الإسلامية، ومن الجدير بالذكر ان لديها منه 3 من الأبناء، من أشهر برامجها ” في بيتنا تلفزيون”.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على الإعلامية السورية ناهد عرقسوسي والتي تعتبر من ألمع الوجوه الإعلامية حيث قدمت الكثير من البرامج التلفزيونية منذ بداية مسيرتها الإعلامية والتي اكتسبت من خلالها على محبة مئات المشاهدين من مختلف أنحاء العالم العربي، اذ ان لديها قاعدة جماهيرية كبيرة.

نتمنى مجددا لكم في نهاية المقال ان ينال مقالنا هذا اعجابكم، واذا لم تجد اي بيانات حول إجابة “من هي ناهد عرقسوسي ويكيبيديا ” , فاننا ننصحك بإستخدام موقع السيرش في موقعنا مغازي نيوز وبالتأكيد ستجد ماتريد ولا تنس ان تنظر للمواضيع المختلفة اسفل هذا الموضوع لكم أطيب التحايا.

السابق
من هو رامي الشاعر ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
من هو حاتم الحويني ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً