تعليم

دفع ٤ أشخاص بالتساوي إيجار دراجة نارية لمدة ثلاث ساعات ، إذا كان إيجار الدراجة النارية بالساعة ٤٠ ريالاً ، فكم سيدفع كل شخص ؟

دفع ٤ أشخاص بالتساوي إيجار دراجة نارية لمدة ثلاث ساعات ، إذا كان إيجار الدراجة النارية بالساعة ٤٠ ريالاً ، فكم سيدفع كل شخص ؟

إجابة معتمدة

4 أشخاص دفعوا نفس السعر لاستئجار دراجة نارية لمدة 3 ساعات .. إذا كان إيجار الساعة للدراجة النارية 40 ريال كم ستدفع للفرد؟

  • 4 أشخاص دفعوا نفس السعر لاستئجار دراجة نارية لمدة 3 ساعات .. إذا كان إيجار الساعة للدراجة النارية 40 ريال كم ستدفع للفرد؟ 10 13 30 40 أجوبة 10. عزيزي الزائر ، إذا كان لديك أي أسئلة أو أسئلة ترغب في الحصول على إجابة لها ، فانقر فوق طرح سؤال في أعلى الصفحة واكتب سؤالك.

    يدفع 4 أشخاص سعر إيجار دراجة نارية لمدة 3 ساعات بالتساوي ، إذا …

    دفع 4 أشخاص نفس السعر مقابل استئجار دراجة نارية لمدة 3 ساعات. وستكون هذه هي الإجابة الصحيحة. 30.

    إذا دفع 4 أشخاص بالتساوي مقابل إيجار دراجة نارية لمدة ثلاث ساعات …

    4 أشخاص دفعوا نفس السعر لاستئجار دراجة نارية لمدة 3 ساعات .. إذا كان إيجار الساعة للدراجة النارية 40 ريال كم ستدفع للفرد؟ 10 13 30 40 إجابة 10.

    إذا دفع 4 أشخاص بالتساوي مقابل إيجار دراجة نارية لمدة ثلاث ساعات …

    دفع 4 اشخاص ثمن ايجار دراجة بخارية متساوية لمدة 3 ساعات ، واذا كان ايجار الساعة للدراجة النارية 40 ريالا فكم ليرة للفرد يكون الجواب 30 ريالا.

    يدفع 4 أشخاص بالتساوي مقابل ثلاث ساعات من إيجار دراجة نارية إذا …

    دفع 4 أشخاص نفس المبلغ مقابل استئجار دراجة نارية لمدة 3 ساعات ، إذا كان إيجار الدراجة النارية 40 ريالًا في الساعة ، وإذا كان استئجار الدراجة النارية 40 ريالًا ، فكم تبلغ تكلفة الفرد ، الرياضيات هي مسألة مهمة.

    دفع 4 أشخاص إيجار الدراجة النارية لمدة ثلاث ساعات بالتساوي ؛ لو …

    4 اشخاص يدفعون نفس السعر لاستئجار دراجة بخارية لمدة 3 ساعات .. اذا كان ايجار الساعة للدراجة النارية 40 ريال كم ستدفع للفرد؟ الجواب الصحيح 10 ريال.

السابق
الحروف المقطعة هي تحدي من الله تعالى للإنسان بأن يأتي بمثله.
التالي
يقيس هاني حدود حوض أزهار جديد، و يرغب في أن يكون مربعاً ، لذا وضع أوتاد الأركان بحيث يبعد بعضها عن بعض 6ft . ما الذي يحتاج أيضاً لمعرفته ليصبح متأكداً من أن الحوض مربعٌ؟

اترك تعليقاً