منوعات

من هي فاطمة الزهراني ضحية قلوة

من هي فاطمة الزهراني ضحية قلوة؟

فاطمة الزهراني شابة سعودية. تعمل كموظفة استقبال في مستشفى خاص في المملكة منذ ثلاث سنوات. وهي من سكان القلعة بمحافظة الباحة بالمملكة العربية السعودية. تشير التقديرات إلى أنها في العقد الثالث من عمرها. هي من الفتيات اللاتي يحافظن على عادات وتقاليد المجتمع السعودي ، حيث ترتدي الحجاب عندما تخرج للعمل كل يوم. وجدت الزهراني مثواها بعد تعرضها للطعن عدة مرات أودت بحياتها.

 

تفاصيل قصة مقتل فاطمة الزهراني

استشهدت الشابة فاطمة الزهراني بأداة حادة بعد إصابتها بسبع طعنات على يد شقيقها بندر محمد صالح الزهراني الذي قتل شقيقتها بعدة طعنات مساء أمس الاثنين 22 آب 2023. وهناك شائعات كثيرة حول سبب مقتل الاخير لشقيقته الزهراني وقيل بسبب رفضها ترك وظيفتها ايضا. وقيل إنه بسبب رفضها دفع نقود له لشراء المخدرات ، وبحسب التاجر ، اعترف القاتل بعد القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية بجريمته النكراء التي حاولت التهرب منها بزعم أنه كان كذلك. ضلال في أمور تمس شرف المجني عليه ، وأنه كان مدمنًا ومرضًا رسميًا ، ولا تزال النيابة العامة بصدد إصدار إفادة رسمية من الجهات الأمنية.

من هو قاتل فاطمة الزهراني؟

وقاتل فاطمة الزهراني هو شقيقها بندر محمد صالح الزهراني بمحافظة القلوة بمنطقة الباحة بالمملكة العربية السعودية. قتل أخته بسبع طعنات بسبب نزاع عائلي ، حيث رفضت الضحية التنازل عن وظيفتها ، وأفادت مصادر قريبة أن ما طلبت فاطمة من شقيقها أن يقودها إلى مكان عملها ، مما جعله يقتله. بطعنها عدة مرات.

سبب مقتل فاطمة الزهراني ضحية قالوح

وذكرت مصادر عديدة أن سبب مقتل فاطمة الزهراني على يد شقيقها بندر هو رفض شقيقها وظيفتها وإجباره على ترك وظيفتها. كما ذكرت العديد من المصادر أن السبب الرئيسي هو رفضها منحه نقودًا لشراء المخدرات. دعا نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى تطوير مراكز للإبلاغ عن العنف. حماية النساء اللواتي يبلغن عن العنف ضد المرأة في المملكة العربية السعودية ، مع وضع قوانين صارمة ضد القاتل لمعاقبته ليكون عبرة لمن يتوسل إليه لارتكاب جرائم.

 

بهذا يمكننا القول إننا وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم الذي أدرجنا من خلاله من هي فاطمة الزهراني ضحية قلوة؟

السابق
سحاب بنت عبدالله بن عبد العزيز السيرة الذاتية
التالي
سيرة كارلوس كاسيميرو

اترك تعليقاً