ابحث عن مدرستك وشارعك وكراساتك وما تقرؤه من الصحف وعلى الإنترنت عن بعض الاخطاء الإملائية المتعلقة بالكلمات المهموزة

ابحث عن مدرستك وشارعك وكراساتك وما تقرؤه من الصحف وعلى الإنترنت عن بعض الاخطاء الإملائية المتعلقة بالكلمات المهموزة زوارنا الاعزاء أهلا بكم، يسعدنا ان نوفر لكم على موقعنا معلومات حول ابحث عن مدرستك وشارعك وكراساتك وما تقرؤه من الصحف وعلى الإنترنت عن بعض الاخطاء الإملائية المتعلقة بالكلمات المهموزة، حيث وكما عودناكم دوما ان نقدم لكم على موقعنا افضل الأخبار والمعلومات والحلول الجديدة والحصرية علي موقعنا ، وبهذا يسعدنا ان نعرض لكم معلومات عن ابحث عن مدرستك وشارعك وكراساتك وما تقرؤه من الصحف وعلى الإنترنت عن بعض الاخطاء الإملائية المتعلقة بالكلمات المهموزة .

ابحث عن مدرستك وشارعك وكراساتك وما تقرؤه من الصحف وعلى الإنترنت عن بعض الاخطاء الإملائية المتعلقة بالكلمات المهموزة ثم أصلحها هنا ، حل سؤال من اسئلة كتاب الكفايات اول ثانوي مقررات ف2 1442. 

مرحبا بكم اعزائي الطلاب والطالبات في مغازي نيوز التعليمية ، سنعرض عليكم في ضوء مادرستم حل السؤال 

 ابحث عن مدرستك، وشارعك، وكراساتك، وما تقرؤه من الصحف وعلى الإنترنت عن بعض الأخطاء الإملائية المتعلقة بالكلمات المهموزة, ثم أصلحها هنا ؟ من خلال كادرنا التعليمي وهو كادر موثوق ومتخصص لتوفير ما يحتاجه الطالب من حلول في كافة المجالات .

اجابة السؤال كالتالي: 

الخطأ : إجتماع ، إستغفر. 

الصواب : اجتماع ، استغفر.

 

السبب : مصدر خماسي ، مصدر السداسي.

وفي نهاية المقال اذا لم تجد اي بيانات حول إجابة ابحث عن مدرستك وشارعك وكراساتك وما تقرؤه من الصحف وعلى الإنترنت عن بعض الاخطاء الإملائية المتعلقة بالكلمات المهموزة فاننا ننصحك بإستخدام موقع السيرش في موقعنا مغازي نيوز وبالتأكيد ستجد ماتريد ولا تنس ان تنظر للمواضيع المختلفة اسفل هذا الموضوع

السابق
من أحد مصادر الماء العذب ….
التالي
في تجربة اختيار مكعبين من الكيس و كتابة لوني المكعبين الظاهرين اي النواتج الاتية يكون غير ممكن

اترك تعليقاً