اخبار الرياضة

الاهلى المصرى ينفى التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك

كشف مسؤولو النادي الأهلي المصري حقيقة الأنباء التى ترددت مؤخراً بشأن تفكير النادي في التعاقد مع مهاجم الزمالك، مصطفى محمد، عبر “ترانزيت أو كوبري” في الدوري الفرنسي حسبما زعمت تقارير صحفية في الشارع الكروي المصري خلال الفترة الماضية.

وأعلن مسؤولو الأهلي أن ما تردد في هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق فلم يفتح النادي أية خطوط اتصالات مع مهاجم الزمالك للتعاقد معه خلال الموسم المقبل حسبما تردد.

وشهدت الفترة الماضية توتر علاقة مصطفى محمد مع ناديه الزمالك بشأن رغبة اللاعب في الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل بعدما تلقى اللاعب عرضاً مُغرياً من نادي سانت إيتيان الفرنسي وهو ما رفضه الزمالك الذي تمسك باللاعب وطالبه بالبقاء وتأجيل الرحيل للصيف المقبل بسبب حاجة الفريق لجهوده.

وتحدثت تقارير إعلامية عن رغبة الأهلي المنافس التقليدي للزمالك في خطف مصطفى محمد، الذي يُعد أفضل مهاجم مصري في الفترة الحالية.

وذهبت هذه التقارير إلى أن الأهلي يقوم بإحضار عرض فرنسي لمصطفى محمد يرحل له عدة أشهر ثم يعود للأهلي كما حدث في صفقة محمود عبد المنعم كهربا، الذي رحل من الزمالك للدوري البرتغالي قبل أن يعود للأهلي في يناير الماضي.

السابق
ليفربول يتعادل امام وست بروميتش فى الدورى الانجليزى اليوم ويحصل على نقطة على ارضة
التالي
القضاء العراقى يصدر أمر اعتقال القيادي بكتائب حزب الله أبو علي العسكري