من هي زوجة عبد الله التركماني

من هي زوجة عبد الله التركماني زوارنا الاعزاء ادامكم الله فخرا وعزا ونرحب بكم،نسعد بمروركم وان نوفر لكم على موقعكم جديد المعلومات حول من هي زوجة عبد الله التركماني، حيث وكما عودناكم دوما ان نقدم لكم على موقعنا افضل الأخبار والمعلومات والحلول الجديدة والحصرية المفيدة على موقعنا ، ويسعدنا ان نعرض لكم معلومات عن من هي زوجة عبد الله التركماني .

من هي زوجة عبد الله التركماني، يعتبر الفنان عبدالله التركماني من الشخصيات البارزة والمشهورة في المجتمع الكويتي والخليجي بشكل عام. من مواليد 5 ديسمبر 1981 م في دولة الكويت. التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية حيث درس الفنون هناك. بدأ مشواره الفني في عام 2001 بعد تخرجه من المعهد وقدم العديد من الأعمال. دراما فنية وهادفة ، بالإضافة إلى تقديمه لعدد من العروض المسرحية ، وكانت أولى عروضه المسرحية الفنية عبارة عن مسرحية بالطرق على الباب. كما أخرج عبد الله التركماني بعض الأعمال الدرامية.

من هي زوجة عبدالله التركماني؟

زوجة عبدالله التركماني هي الإعلامية اليمنية الشهيرة حبيبة العبد الله ، وهي من أهم وأبرز المذيعين العاملين في مجال الإذاعة والتلفزيون في دولة الكويت. والتلفزيون حتى أصبحت من أهم وأشهر المذيعين على الشاشة الكويتية والعربية ، وقد التقت بالفنان عبد الله التركماني عندما استضافته في أحد البرامج التي تقدمها ، ونشأت بينهما قصة حب منذ ذلك الوقت انتهى بإعلان زواجهما في يوليو 2016 ، وأنجبا ابنيهما عبد الحميد. وسليمان بعد ذلك.

أعمال الإعلامية حبيبة العبد الله

قدمت الإعلامية الشهيرة حبيبة العبد الله عدد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية التي نالت إعجاب الجميع، ومن أشهر البرامج التي قامت بتقديمها:

برنامج استراحة الجمعة.برنامج اربح مع زين.برنامج سهرات شعرية.أمسيات هلا فبراير وهلا تيم.برنامج بازار.برنامج كافيه شبابي

أعمال الفنان عبد الله التركماني الفنية

قام الفنان عبد الله التركماني بتقديم عدد كبير من المسلسلات الدرامية مثل:

مسلسل عرس الدم عام 2007م.مسلسل شاهين عام 2007م.مسلسل عيون الحب عام 2008.مسلسل التنديل عام 2008.مسلسل أخر صفقة عام 2009.مسلسل ساهر الليل عام 2010.مسلسل تو النهار عام 2010.مسلسل بعدك طيب عام 2010.مسلسل زينة الحياة عام 2011.مسلسل لهفة الخاطر عام 2011.مسلسل يا من هواه عام 2013.مسلسل حال مناير عام 2015.مسلسل جمان عام 2019.مسلسل أمر إخلاء عام 2020.مسلسل الروح والرية عام 2021.مسلسل أمر إخلاء 2 عام 2021.

نتمنى مجددا لكم في نهاية المقال ان ينال مقالنا هذا اعجابكم، واذا لم تجد اي بيانات حول إجابة من هي زوجة عبد الله التركماني فاننا ننصحك بإستخدام موقع السيرش في موقعنا مغازي نيوز وبالتأكيد ستجد ماتريد ولا تنس ان تنظر للمواضيع المختلفة اسفل هذا الموضوع لكم أطيب التحايا.

السابق
حقيقة توفير مليون فرصة عمل جديدة في السعودية
التالي
تقع في الجانب الأيسر من الجدول الدوري لها لمعان و موصلة للحرارة و الكهرباء